بلا عنوان

 عنوان:

شارك معرفتك مع الآخرين لتسويق فعال من حيث التكلفة عبر الإنترنت


عدد الكلمات:

496


ملخص:

تعرف على كيف يمكن أن تكون مشاركة معرفتك مع العملاء المحتملين فرصة تسويقية فعالة من حيث التكلفة لعملك ...



الكلمات الدالة:

أسئلة ، إجابات ، فعالة من حيث التكلفة ، عبر الإنترنت ، تسويق ، مشاركة أرباح الإعلانات ، معرفة ، إنشاء ،



نص المقالة:

يبحث متصفحو الإنترنت كل يوم عن معلومات حول ملايين الموضوعات. سواء كانوا بحاجة إلى معرفة كيفية إصلاح أحد الأجهزة ، أو الترويج لأعمالهم عبر الإنترنت ، أو لعب الجولف بشكل أفضل ، أو كيفية كتابة كتاب ، فهناك الكثير من الأسئلة التي يجب طرحها. إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا ولديك معرفة جيدة بموضوع معين ، فيمكنك الاستفادة من التسويق عبر الإنترنت الفعال من حيث التكلفة من خلال إنشاء المعرفة وإدارتها.


الأسئلة والأجوبة مربحة لعملك


تخيل الإجابة على الأسئلة لمتصفحي الويب المستهدفين للغاية كل يوم والحصول على عرض مجاني لموقع الويب الخاص بك في هذه العملية. ألن يكون هذا هو الشكل النهائي للتسويق عبر الإنترنت لعملك؟ عندما تقدم إجابات لتلك الأسئلة الصعبة وغير الشائعة في مجال خبرتك ، فأنت تفعل ذلك تمامًا.


ستندهش من كيف يمكن أن يساعد تعليم العملاء المحتملين في زيادة عملك. إنه سر عرفه خبراء التسويق منذ سنوات ، لكن العديد من أصحاب الأعمال التجارية عبر الإنترنت يفشلون في التعرف على إمكاناته. عندما تقدم إجابات لأسئلة من القراء المستهدفين ، فإن عملك فجأة يسلط الضوء على أنه "الخبير" في مجاله. سيبدأ العملاء المحتملون في الوثوق بك بمجرد قراءة مقالاتك. سيشعرون كما لو أنهم يعرفونك بالفعل عند وصولهم إلى موقع الويب الخاص بك ، وسيكون تحويلهم إلى عملاء حقيقيين يدفعون أسهل بكثير.


الإعلان المجاني ومشاركة أرباح الإعلانات


هناك طريقتان لاستخدام إنشاء المعرفة وإدارتها لمصلحتك عبر الإنترنت. أولاً ، يمكنك إضافة المعرفة من خلال المقالات والنصائح المنشورة على موقع الويب الخاص بك أو في رسالة إخبارية. ثانيًا ، يمكنك نشر مقالاتك ونصائحك على مواقع الويب الأخرى لتلقي مزايا إعلانية.


ستسمح لك بعض مواقع الويب بالإعلان مجانًا من خلال الإعلانات أو السيرة الذاتية على صفحات المقالات الخاصة بك. قد يسمح لك الآخرون بمشاركة الإيرادات من الأنشطة التجارية الأخرى التي تعلن على صفحات المقالات الخاصة بك. وهذا ما يسمى تقاسم أرباح الإعلانات. يمكن أن يقدم كلاهما فوائد طويلة الأجل ، خاصة مع زيادة حركة المرور إلى صفحات المقالات الخاصة بك بمرور الوقت.


فرص متعددة


يمكن أن يركز التسويق عبر الإنترنت من خلال إنشاء المعرفة وإدارتها على موقع ويب واحد قائم على المعرفة أو مواقع ويب متعددة. الخيار لك. مع العديد من مواقع الويب ، يمكنك نشر نفس المقالة على العديد من مواقع الويب المختلفة (إذا كان مسموحًا بذلك) أو يمكنك كتابة مقالات مختلفة لموقع ويب واحد فقط. في كلتا الحالتين ، سيكون لديك فرص متعددة للإعلان عن عملك أو للاستمتاع بالأرباح من مشاركة عائدات الإعلانات.


يمنحك التسويق عبر الإنترنت الفعال من حيث التكلفة من خلال إنشاء المعرفة وإدارتها حرية مشاركة ما تعرفه مع جمهورك المستهدف دون الدفع مقابل الإعلان أو تحمل مخاطر غير ضرورية أثناء تنفيذ استراتيجية التسويق.


ابحث عبر الإنترنت عن أسئلة محددة يمكنك الإجابة عليها وكتابة مقالات بناءً على هذه الأسئلة. أو يمكنك تعيين كاتب لوضع أفكارك في كلمات من أجلك. في كلتا الحالتين ، يمكنك تقديم إجابات تجذب القراء المستهدفين إلى موقع الويب الخاص بك لسنوات قادمة. بمجرد أن تثبت نفسك كخبير في مجالك ، سينمو عملك عبر الإنترنت بشكل لم يسبق له مثيل!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع