بلا عنوان

 عنوان:

سبع خطوات لمتابعة الاتصال البارد


عدد الكلمات:

644


ملخص:

تستخدم الآفاق في العلاقة التقليدية بين المشتري والبائع. يفترضون أنك ستضغط عليهم. ما لم تكن متأكدًا من معرفتك بالحقيقة الكاملة ، لا يمكنك أبدًا افتراض أن البيع يخصك.



الكلمات الدالة:

الاتصال البارد ، الاتصال البارد ، التدريب على المبيعات ، بيع الهاتف ، البحث عن الهاتف ، البحث عن المبيعات ، نصوص المبيعات ، المبيعات عبر الهاتف ، التسويق عبر الهاتف ، بيع الرهن العقاري ، الاتصال البارد للرهن العقاري ، مبيعات التأمين



نص المقالة:

<p> فيما يلي سبع خطوات مهمة يجب اتباعها: </ p>


<p> 1. لا تفترض البيع. </ p>


<p> يتم استخدام الاحتمالات في العلاقة التقليدية بين المشتري والبائع. يفترضون أنك ستضغط عليهم. لذلك ، قد يقررون عدم إخبارك بأشياء تجعلهم عرضة للضغط. ما لم تكن متأكدًا من معرفتك بالحقيقة الكاملة ، لا يمكنك أبدًا افتراض أن البيع يخصك. </ p>


<p> 2. استمر في تسهيل الأمر على العملاء المحتملين لإخبارك بصدق. </ p>


<p> قرب نهاية محادثتك ، اطرح سؤالاً "هل لديك المزيد من الأسئلة؟" إذا كانت الإجابة بالنفي ، فتابع بسؤال جمع الحقيقة النهائي بنسبة 100٪: "الآن ، هل أنت متأكد بنسبة 100٪ أنه لا يوجد شيء آخر يمكنني القيام به من جهتي لأجعلك تشعر براحة أكبر مع هذا الموقف؟" </ p >


<p> ستندهش من عدد المرات التي يرد فيها الناس ، "حسنًا ، في الواقع ، هناك مشكلة أخرى ..." وفي هذه المرحلة تبدأ حقًا في سماع حقيقتهم. </ p>


<p> 3. عاود الاتصال لمعرفة الحقيقة ، وليس إغلاق عملية البيع. </ p>


<p> يتوقع معظم العملاء المحتملين الذين يختفون فجأة أن تطاردهم. إنهم يتوقعون منك الاتصال والقول ، "مرحبًا ، كنت أتساءل فقط أين توجد الأشياء؟" </ p>

<p> بدلاً من ذلك ، تخلص من جميع ضغوط المبيعات بإخبارهم أنك موافق على قرارهم بعدم المضي قدمًا ، بناءً على عدم اتصالهم بك مرة أخرى. بعبارة أخرى ، اتخذ خطوة إلى الوراء. في معظم الأحيان ، سيفتح هذا الباب لمستوى جديد من التواصل المليء بالثقة. </ p>


<p> 4. طمأنه بأنه يمكنك التعامل مع "لا" </ p>


<p> بالطبع ، نفضل أن نسمع نعم. ومع ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة لتحرير نفسك وعملائك من ضغوط المبيعات الدقيقة هي إخبارهم بأن الأمر لا يتعلق بالبيع - بل يتعلق بالاختيار الأفضل لهم. إذا كان هذا يعني عدم البيع ، فلا بأس بذلك. </ p>


<p> 5. اطلب التعليقات. </ p>


<p> عندما تختفي التوقعات ، اتصل بهم مرة أخرى (البريد الإلكتروني فقط كملاذ أخير لأن الحوار دائمًا أفضل). ما عليك سوى طرح السؤال ، "هل تسمح من فضلك بمشاركة تعليقاتك معي فيما يتعلق بكيفية التحسين في المرة القادمة؟ أنا ملتزم بفهم الخطأ الذي أخطأت فيه." </ p>


<p> هذا ليس ضعفًا أو ضعفًا. إنه متواضع. هذا يدعو إلى الحقيقة. </ p>


<p> 6. لا تحاول "إغلاق" عملية بيع. </ p>


<p> إذا أخبرك حدسك أن عملية البيع لا تسير في الاتجاه الذي يجب أن تسير فيه (وهو دائمًا نحو مزيد من الثقة والحقيقة) ، فثق في هذه المشاعر. </ p>


<p> اجعل الأمر آمنًا بالنسبة إلى العملاء المحتملين لإخبارك بمكانهم. انه سهل. كل ما عليك قوله هو ، "إلى أين برأيك يجب أن نذهب من هنا؟" لكن كن مستعدًا لأنك قد لا ترغب في سماع حقيقة شعورهم. يمكنك التعامل مع هذا من خلال وضع هدفك الأكبر في الاعتبار ، وهو دائمًا إثبات أن كلاكما "مناسب". </ p>


<p> 7. امنح نفسك الكلمة الأخيرة. </ p>


<p> تخلص من القلق من انتظار المكالمة الأخيرة التي ستخبرك بما إذا كان البيع سيحدث أم لا. بدلاً من ذلك ، حدد موعدًا للعودة إلى بعضكما البعض أثناء محادثتكما. هذا يلغي المطاردة. اقترح ببساطة ، "هل يمكننا أن نخطط للعودة إلى بعضنا البعض في يوم وفي وقت يناسبك؟ ليس لإغلاق عملية البيع ، ولكن ببساطة لإتمام الصفقة ، بغض النظر عما تقرره. أنا بخير في كلتا الحالتين ، وهذا سيوفر علينا الاضطرار إلى مطاردة بعضنا البعض ". </ p>


<p> ستجد أن هذه الاقتراحات تجعل البيع أقل إيلامًا بكثير لأنك تواصل التركيز على الحقيقة بدلاً من البيع. الحقيقة هي أنه كلما أطلقنا فكرة الحاجة إلى إجراء عملية البيع ، زادت المبيعات التي نراها على الأرجح. </ p>

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع