بلا عنوان

 العنوان: مشترو الخدمات ومشتري المنتجات لا يطلبون نفس معلومات الصفحة الصفراء

المؤلف: لينيلا جرانت

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_3880.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


لدى مستخدمي دليل الصفحة الصفراء مجموعة متنوعة من الدوافع

لكي يكون إعلان الصفحة الصفراء الخاص بك فعالاً ، فإنه يحتاج إلى توقع والإجابة على الأسئلة التي يدور في أذهان العملاء. هذا ما جعلهم يلتقطون الدليل في المقام الأول. ما هي هذه الأسئلة سيكون مختلفًا لكل فئة دليل - لا يوجد الكثير من التداخل بين مطعم أو متجر إطارات.

مفتاح الحصول على المكالمات (والمبيعات) هو توقع المعلومات التي تناسب احتياجاتهم بالضبط. هذا هو السبب في أن العديد من الشركات التي تقدم منتجات أو خدمات متطابقة تقريبًا يمكن أن يكون لها استجابات مختلفة من إعلاناتها.

دقق مشترو الخدمة في الأصول غير الملموسة

عندما يفكر الأشخاص في إجراء عملية شراء للخدمات ، فإنهم يبحثون عن مزيد من المعلومات بسبب الطبيعة غير الملموسة لما يشترونه.

يلاحظ David Frey ، [هناك] "اختلافات طفيفة بين المستهلكين الذين يبحثون عن أعمال تبيع المنتجات مقابل الشركات التي تبيع الخدمات. يرغب المستهلكون الذين يبحثون عن خدمات في معرفة جودة عملهم وتجربتهم ومصداقيتهم ، والإشارة إلى أنهم يمكن الوثوق بها. هذه المعلومات لها تأثير كبير على كيفية تطوير إعلان الصفحة الصفراء الخاص بك. " قم بزيارة موقعه على الإنترنت: http://www.markingbestpractices.com

غالبًا ما يحدد نوع الخدمة التي يقدمها النشاط التجاري ما إذا كان الأشخاص سيختارون من قوائم الصفحات الصفراء. من المرجح أن يعتمدوا على إعلان الصفحة الصفراء لاختيار جراح الأشجار بدلاً من الجراح الطبي. عادة ما يتم اختيار الخدمات باهظة الثمن أو الحساسة للمهارات من خلال الإحالات ، وليس من أي نوع من الإعلانات. في مثل هذه الحالة ، يتم استخدام الدليل بشكل أساسي لمعلومات الاتصال ، وليس لتقييم المزايا النسبية لمقدمي الخدمات المدرجين هناك.

يرغب مشترو المنتجات في العثور على أكثر من مجرد معلومات حول البضائع

بالتأكيد ، قد يرغب مشترو المنتجات في معرفة الميزات والأحجام والألوان والعلامات التجارية وما إلى ذلك ، لكنهم أيضًا سيبحثون عن الأصول غير الملموسة التي تميز عملية واحدة عن العمليات الأخرى. هل يمكنك خدمة المنتج؟ ما هي خيارات الدفع الخاصة بك ، وما إلى ذلك؟

بعد كل شيء ، يعرفون أنه يمكنهم شراء منتج معين من العديد من البائعين المختلفين. ولكن ما يميز هؤلاء التجار عن غيرهم في أذهانهم هو كيف سيجعل البائعون البيع أكثر ملاءمة لهم. وهم يفحصون إعلانك بحثًا عن إشارات تدل على أنه سيكون من السهل التعامل معها. هذا يذهب إلى ما هو أبعد من قائمة المنتجات الخاصة بك.

مواجهة عامل عدم الثقة المنتشر

لقد تم حرق الناس ، وأصبحوا أقل ثقة مما كانوا عليه من قبل. لقد رأوا التلفاز يعرض الأعمال الرديئة وأفراد الخدمة غير الأمناء. لقد تم زيادة تكلفتهم والتلاعب بهم ، ولا يريدون المزيد من نفس الشيء. لذلك فإنهم أقل عرضة للثقة في التصريحات الذاتية لأي إعلان. قم ببناء عناصر بناء الثقة مثل الشهادات والضمانات وسياسات الإرجاع والشهادات والجوائز وضمانات الجودة الأخرى. قد تكون معلومات بناء الثقة هي العامل الفاصل مع الإعلانات المماثلة الأخرى.

يحشر الدليل جميع المنافسين معًا. ويبدون متشابهين إلى حد كبير. لذلك تحتاج إلى دراسة ما يفعله منافسوك (وليس فقط في إعلاناتهم) ، حتى تتمكن من الإشارة إلى الاختلافات التي تهم مستخدمي الدليل. ابدأ بالأعمال التجارية التي تدخل في اختصاصك. لكن لديك منافسة أخرى أقل وضوحًا ، يجب عليك التحقق أيضًا. إذا كان شخص ما لا يشتري منك (أو من شخص آخر في طريقك) ، فأين من المرجح أن يذهبوا بدلاً من ذلك؟

على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع الستائر ، فقد تجد أن المشترين قرروا الحصول على ستائر أو مظلات بدلاً من ذلك. إذا كان بإمكانك حل جميع تحديات النوافذ أو تحديات الشمس الشديدة ، فقم بتوضيح ذلك. أو قد ترى الحاجة إلى وضع إعلان صغير في تلك العناوين أيضًا.

تعرف على عميلك حقًا

المشترين لديهم خيارات أكثر من أي وقت مضى. وهم على اطلاع أفضل. يعتمد الكثير على محركات البحث على الإنترنت ، حتى عندما يشترون من مورد قريب. لذا فإن الدليل هو طريقة واحدة فقط للحصول على الحقائق المرغوبة. ولكن ما لم تكن متوافقًا مع المعلومات المعلنة وغير المعلنة التي يبحثون عنها ، يمكن أن تمر نافذة فرصتك في ثوانٍ.

يبحث مستخدمو الدليل حقًا عن سبب لاختيار شركة واحدة من البقية - حتى يتمكنوا من الانتقال إلى المرحلة التالية في عملية الشراء. اجعل مهمتهم بسيطة من خلال معرفة تفضيلاتهم جيدًا بما يكفي لتقديم ما يريدون معرفته بالضبط. هذا يجعلك خيارهم المنطقي الوحيد.

حقوق النشر 2005 خارج الصفحة


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع