البيع عبر الإنترنت ، البيع دون الاتصال بالإنترنت - ما الفرق؟


امنح زوار موقعك طعمًا لحلولك حتى يشعروا أنه يمكنك بالفعل حل مشكلاتهم أو مشكلاتهم. لذلك ... اجعل نفسك متاحًا لزوار الموقع من خلال وجود زر الدردشة الحية أو اضغط للتحدث (انظر أدناه) على موقع الويب الخاص بك.



الكلمات الدالة:

الاتصال البارد ، الاتصال البارد ، التدريب على المبيعات ، بيع الهاتف ، البحث عن الهاتف ، البحث عن المبيعات ، نصوص المبيعات ، المبيعات عبر الهاتف ، التسويق عبر الهاتف ، بيع الرهن العقاري ، الاتصال البارد للرهن العقاري ، مبيعات التأمين



نص المقالة:

<p> يختلف البيع عبر الإنترنت عن البيع "دون اتصال" من شخص لآخر. عند البيع عبر الإنترنت ، لا تتاح لك الفرصة لإجراء حوار طبيعي ثنائي الاتجاه. يأتي الأشخاص إلى موقعك ويتعرضون لقراءة أحادية الاتجاه لرسالتك ، مما قد يبدو غير شخصي. </ p>


<p> تحقق من ذلك بنفسك. إذا نظرت إلى 9 من أصل 10 صفحات رئيسية لموقع الويب ، فماذا ترى؟ </ p>


<p> الأشكال المختلفة عبر الإنترنت للمبيعات القياسية أو النص البرمجي للاتصال البارد: "نحن ... ونفعل ..." </ p>


<p> لماذا هذه مشكلة؟ لأن هذه المواقع تقدم حلولها قبل وقت طويل من شعور الزائرين بفهمهم ، وقبل وقت طويل من شعورهم بأي إحساس بالثقة فيما يشاهدونه. </ p>


<p> يأتي الزائرون إلى المواقع لأن لديهم مشكلة في الاعتبار ويبحثون عن إجابات. </ p>


<p> حل مشاكل التواصل أحادي الاتجاه وعدم الشخصية وانعدام الثقة أسهل مما تعتقد. </ p>


<p> كل ما عليك فعله هو أن تضع نفسك في موقع زائر موقعك ، وتوضح مشكلاتهم أو مشاكلهم المحددة ، وأن تقدم بلطف حلولًا يمكنهم اختيارها دون الشعور بأنهم "تم بيعهم". </ p>


<p> فيما يلي بعض الطرق البسيطة التي يمكنك من خلالها تدفئة موقعك حتى تقترب قدر الإمكان من حوار طبيعي ثنائي الاتجاه: </ p>


<p> * هل تتذكر وحدة "Written Word" من برنامج الدراسة الذاتية؟ </ p>


<p> احذر من الإفراط في استخدام "أنا" أو "نحن" في صفحتك الرئيسية أو في بداية رسالتك المكتوبة. </ p>


<p> على سبيل المثال ، بدلاً من الدفع الفوري لمنتجك كأول شيء يراه الزائرون على صفحتك الرئيسية ، استخدم اللغة التي تعالج المشكلات التي تعرف أنه يمكنك حلها. </ p>


<p> اذكر تلك المشكلات ، وستجد أن الزائرين ينجذبون بعمق أكبر إلى موقعك. </ p>


<p> * أنشئ مسارًا واضحًا عبر موقعك يتيح للزائرين اتخاذ قراراتهم الخاصة بشأن الأفضل بالنسبة لهم. </ p>


<p> * امنح زوار موقعك لمحة عن الحلول التي تقدمها حتى يشعروا أنه يمكنك بالفعل حل مشكلاتهم أو مشكلاتهم. تمنح التنزيلات و "تجارب القيادة" و "العينات المجانية" الأخرى للزائرين تجربة مباشرة للحل الذي تقدمه وتجعلهم يشعرون براحة أكبر تجاهه. </ p>


<p> * أخيرًا ، وربما الأهم: دائمًا ما أتفاجأ من قلة مالكي مواقع الويب الذين يرغبون في التواصل مع العملاء المحتملين الذين يزورون مواقعهم على الويب. لكن ... هل سبق لك أن ذهبت إلى موقع ما لطلب منتج أو خدمة وانتهى بك الأمر بالاتصال بالرقم المجاني بدلاً من ذلك؟ هل فكرت يوما لماذا فعلت ذلك؟ ربما كان ذلك لأنه يمكنك طرح أسئلة على الشخص الحي الذي أخذ طلبك ، مما زاد من إحساسك بالثقة. </ p>


<p> لذا ... اجعل نفسك متاحًا لزوار الموقع من خلال وجود زر الدردشة المباشرة أو اضغط للتحدث (انظر أدناه) على موقع الويب الخاص بك. </ p>


<p> تحدث مباشرةً مع زوار موقعك أثناء دخولهم العالم الافتراضي الذي أنشأته لهم. </ p>


<p> لا يوجد شيء أفضل من الحوار ثنائي الاتجاه لإضفاء الطابع الإنساني على التجربة عبر الإنترنت. </ p>


<p> أستمتع به كثيرًا عندما ينقر الزائرون على زر الدردشة المباشرة أو زر "اضغط للتحدث" ، </ p>

<p> ونؤسس هذا الاتصال الشخصي المهم للغاية. </ p>


<p> جربه على موقعك. ستحب التحدث إلى زوار موقعك على الويب لأنك ستتمكن من مساعدتهم في حل مشكلاتهم. </ p>

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع