بلا عنوان

 العنوان: البيع عبر الإنترنت ، البيع دون الاتصال بالإنترنت - ما الفرق؟

المؤلف: آري جالبر

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_1834.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:06

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


منذ أن أنشأت Unlock The Game ™ ، كان أحد الأسئلة الأولى التي يسألني الناس دائمًا هو "هل تنطبق Unlock The Game ™ على البيع عبر الإنترنت؟"

لقد تأجلت عن الإجابة على هذا السؤال لأنني أردت الحصول على خبرة كافية تحت حزامي من خلال عملي عبر الإنترنت حتى أتمكن من الإجابة على هذا السؤال من موقع موثوق به.

جوابي هو ، "بالنسبة للجزء الأكبر ، نعم - ولكن مع بعض الاختلافات."

أولئك الذين يفهمون تمامًا الفلسفة الكامنة وراء Unlock The Game ™ ، يدركون جيدًا أن جوهر كل ما أقوم بتدريسه يعتمد على التخلص من جميع ضغوط المبيعات من عملية البيع.

أنت تعلم أيضًا أن أقوى طريقة للتخلص من ضغوط المبيعات هي من خلال اللغة الأصلية - بعبارة أخرى ، استبدال لغة المبيعات التقليدية بأكثر حوار طبيعي ممكن ، مما يخلق ثقة فورية تقريبًا بين شخصين غريبين.

هذا هو بالضبط المكان الذي يختلف فيه البيع عبر الإنترنت عن البيع "دون اتصال" من شخص لآخر. عند البيع عبر الإنترنت ، لا تتاح لك الفرصة لإجراء حوار طبيعي ثنائي الاتجاه. يأتي الأشخاص إلى موقعك ويتعرضون لقراءة أحادية الاتجاه لرسالتك ، مما قد يبدو غير شخصي.

التحقق من ذلك لنفسك. إذا نظرت إلى 9 من أصل 10 صفحات رئيسية لموقع الويب ، فماذا ترى؟

الاختلافات عبر الإنترنت للمبيعات القياسية أو البرنامج النصي للاتصال البارد: "نحن ... ونفعل ..."

لماذا هذه مشكلة؟ لأن هذه المواقع تقدم حلولها قبل وقت طويل من شعور الزائرين بفهمهم ، وقبل وقت طويل من شعورهم بأي إحساس بالثقة فيما يشاهدونه.

يأتي الزوار إلى المواقع لأن لديهم مشكلة في الاعتبار ويبحثون عن إجابات.

حل مشاكل التواصل أحادي الاتجاه ، وعدم الشخصية ، وانعدام الثقة أسهل مما تعتقد.

كل ما عليك فعله هو أن تضع نفسك في موضع زائر موقعك ، وتوضح مشكلاتهم أو مشاكلهم المحددة ، وأن تقدم بلطف حلولًا يمكنهم اختيارها دون الشعور بأنهم "يتم بيعهم".

فيما يلي بعض الطرق البسيطة التي يمكنك من خلالها تدفئة موقعك حتى تقترب قدر الإمكان من حوار ثنائي الاتجاه طبيعي:

* هل تتذكر وحدة "الكلمات المكتوبة" من برنامج الدراسة الذاتية؟

احذر من الإفراط في استخدام "أنا" أو "نحن" على صفحتك الرئيسية أو في بداية رسالتك المكتوبة.

على سبيل المثال ، بدلاً من الدفع الفوري لمنتجك كأول شيء يراه الزائرون على صفحتك الرئيسية ، استخدم اللغة التي تعالج المشكلات التي تعرف أنه يمكنك حلها.

اذكر هذه المشكلات ، وستجد أن زوار موقعك ينجذبون بعمق أكبر إلى موقعك.

* أنشئ مسارًا واضحًا عبر موقعك يتيح للزوار اتخاذ قراراتهم الخاصة بشأن الأفضل بالنسبة لهم.

* امنح زوار موقعك طعمًا لحلولك حتى يشعروا أنه يمكنك بالفعل حل مشكلاتهم أو مشكلاتهم. تمنح التنزيلات و "اختبار القيادة" و "العينات المجانية" الأخرى للزائرين تجربة حية للحل الذي تقدمه وتجعلهم يشعرون براحة أكبر تجاهه.

* أخيرًا ، وربما الأهم: دائمًا ما أتفاجأ من قلة مالكي مواقع الويب الذين يرغبون حقًا في التواصل مع العملاء المحتملين الذين يزورون مواقعهم على الويب. لكن ... هل سبق لك أن ذهبت إلى موقع ما لطلب منتج أو خدمة وانتهى بك الأمر بالاتصال بالرقم المجاني بدلاً من ذلك؟ هل فكرت يوما لماذا فعلت ذلك؟ ربما كان ذلك بسبب قدرتك على طرح أسئلة على الشخص الحي الذي أخذ طلبك ، مما زاد من إحساسك بالثقة.

لذلك ... اجعل نفسك متاحًا لزوار الموقع من خلال وجود زر الدردشة المباشرة على موقع الويب الخاص بك.

تحدث مباشرة مع زوار موقعك عندما يدخلون العالم الافتراضي الذي أنشأته لهم.

لا يوجد شيء أفضل من الحوار ثنائي الاتجاه لإضفاء الطابع الإنساني على التجربة عبر الإنترنت.

أستمتع به كثيرًا عندما ينقر الزائرون على زر UnlockTheGame.com Live Chat ، ونؤسس هذا الاتصال الشخصي المهم للغاية.

جربه على موقعك ستحب التحدث إلى زوار موقعك على الويب لأنك ستتمكن من مساعدتهم في حل مشاكلهم.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع