العنوان: البيع سهل عندما تكون أولاً ، سريعًا وقبل كل شيء
المؤلف: جيم ميسنهايمر
source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_1440.shtml
date_saved: 2007-07-25 12:30:06
التصنيف: business_and_finance
مقالة - سلعة
أولا - أن تكون قبل كل الآخرين. سريع - متحرك أو قادر على التحرك بسرعة. قبل كل شيء - الأول في الترتيب أو الترتيب أو المكان. ألا ترغب في أن تكون أولًا ، سريعًا ، ومراعًا في عملك. من الواضح أن الإجابة الصحيحة هي نعم. فيما يلي تسع نصائح وتلميحات وأفكار عملية تساعدك على المضي قدمًا في طريقك. تعمل نصائح المبيعات هذه.
1. أولاً - كل العملاء المحتملين لديهم احتياجات. يواجه جميع العملاء المحتملين مشاكل. جميع العملاء المحتملين ليسوا راضين تمامًا بنسبة 100٪ عن مورديهم الحاليين. يتعرف مندوب المبيعات المحترف على هذه الحقائق البسيطة ويستخدم أسئلة معدة مسبقًا للكشف عن الاحتياجات الخفية والمشاكل وعدم الرضا لدى كل عميل محتمل. بمجرد الكشف عن هذه الأشياء ، حاول دائمًا أن تجعل عميلك المحتمل يحددها لك بالدولار. كل مشكلة قابلة للقياس تستدعي حلاً. هذا هو المكان الذي تأتي فيه منتجاتك وخدماتك.
2. أولاً - تعتمد طريقة تحقيق المركز الأول على قدرتك على طرح أسئلة صلبة ومفتوحة. تطوير واستخدام ما لا يقل عن عشرة أسئلة. يجب أن تجعل أسئلتك عملاءك المحتملين يتحدثون عن أعمالهم ، ومسؤولياتهم ، وتحدياتهم ، وأولوياتهم ، والمورد الحالي ، والمنتج الحالي ، ومعايير اتخاذ القرار ، وعملية صنع القرار ، والتوقعات ، وكيف يقيسون النجاح. لاحظ أن الشخص الذي يطرح الأسئلة يتحكم عادةً في مكالمة المبيعات.
3. أولاً - اجعل كل عرض تقديمي للعملاء عرضًا شخصيًا. إذا طرحت أسئلة كافية ، فستتعرف على عميلك المحتمل. كلما تعلمت أكثر ، كانت فرصتك أفضل في تصميم عرضك التقديمي. الهدف هو جعل العميل يعتقد أن عرضك التقديمي رائع. العروض التقديمية العادية ليست رائعة أبدًا. عندما يلبي منتجك احتياجات العميل الخاصة ، يصبح رائعًا.
4. السرعة - اليوم أكثر من أي وقت مضى ، التحدي الأكبر الذي نواجهه هو الكثير مما يجب القيام به وليس الوقت الكافي للقيام بذلك. الشكوى والأنين ليسا حلاً. تعلم إعطاء الأولوية لكل شيء. ابدأ كل يوم بيع بستة عبوات. لا ليس هذا النوع. احصل على قائمة مكتوبة بكل الأشياء التي تريد القيام بها كل يوم. حدد أولويات قائمتك بكتابة الأرقام من 1 إلى 6 بجوار أهم ستة أشياء. إذا كان هذا سهلاً للغاية ، فلماذا يفعله عدد قليل جدًا من الأشخاص؟
5. سريع - في المبيعات نميل إلى المبالغة في الوعد. نحن حريصون جدًا على الحصول على الأعمال التي نتعهد بها بناءً على التوافق التام والافتراضات غير المعقولة. كل التزام تم كسره ، بغض النظر عن صغر حجمه ، هو خصم للمصداقية. كن بطيئًا في الالتزام وسريعًا في الإنجاز وستتمتع بسمعة طيبة.
6. سريع - قال أحدهم ذات مرة ، "إذا كنت تفعل دائمًا ما تفعله دائمًا ، فستحصل دائمًا على ما تحصل عليه دائمًا." تعهد من اليوم فصاعدًا أنك لن تنطق هذه الكلمات مرة أخرى ، "لقد فعلت ذلك دائمًا بهذه الطريقة." إنهم يحدون من الكلمات خلال هذه الأوقات المتغيرة بسرعة. اطرح هذين السؤالين في كثير من الأحيان: كيف يمكنني القيام بذلك بشكل أفضل؟ كيف يمكنني القيام بذلك بشكل أسرع؟ أنت تسير في الاتجاه الصحيح إذا كنت تحاول دائمًا القيام بالأشياء بشكل أفضل وأسرع.
7. قبل كل شيء - هناك V.I.P. و F.I.P.’s. أنت لا تريد أن تكون الأخير. أ. كان شخصًا مهمًا سابقًا. لتبقى V.I.P. في أذهان عملائك ، امزج اللمسة العالية مع التقنية العالية الخاصة بك. شراء واستخدام قلم حبر قديم الطراز. أرسل ملاحظتين بخط اليد كل يوم. (10 في الأسبوع ، و 500 في السنة ، و 5000 لكل عقد ، و 10000 على مدار عشرين عامًا). إنها لمسة حقيقية للفصل خلال هذه الأوقات المزدحمة.
8. قبل كل شيء - ليس عليك أن تكون أفضل بكثير من منافسيك لكسب المزيد من المبيعات. ما عليك سوى أن تكون أفضل قليلاً. امتلاك ميزة لا يمنحك الكثير ، بل يمنحك ميزة طفيفة. انضم إلى نادي 1٪. حاول أن تفعل كل ما يؤثر على عملك بنسبة 1٪ بشكل أفضل.
تخيل العواقب إذا كنت أفضل بنسبة 1٪ في هذه المجالات ؛ أسئلتك ، والتنقيب ، وشبكاتك ، وهاتفك ، وإدارة وقتك ، ومهارات الاتصال الخاصة بك ، ومهاراتك في التفاوض ، ومهاراتك الختامية ، إلخ. تحدث الأشياء الكبيرة عندما تركز على أن تكون أفضل قليلاً.
9. قبل كل شيء - الأداة الأساسية لمندوبي المبيعات هي الكلمات. أنت تستخدم الكلمات لتحديد المواعيد ، وبناء الوئام ، وطرح الأسئلة ، وتقديم العروض ، والتعامل مع الاعتراضات ، وطلب الأمر. الكلمات هي المفتاح الحقيقي للنجاح. لتجنب التعرض للسرقة من فمك ، اختر كلماتك بعناية. سترتقي بمهاراتك إلى المستوى التالي إذا قمت بإعداد كلماتك وممارستها.
أولا - أن تكون قبل كل الآخرين. سريع - متحرك أو قادر على التحرك بسرعة. قبل كل شيء - الأول في الترتيب أو الترتيب أو المكان.
إذا لم يكن هذا هو أسلوبك ، فقد تكون دائمًا بطيئًا ومتأخرًا.
دورة مجانية - فن إغلاق البيع.
استخدم هذا الرابط لتبدأ الآن:
http://www.kickstartcart.com/app/javanof.asp؟MerchantID=39581&ProductID=1791340
الاب