بلا عنوان

 العنوان: سبعة أشياء مهمة يجب معرفتها قبل الاتصال بمدير الويب الخاص بك

المؤلف: جودي كولينز

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_4792.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


وفر على نفسك أخطاء الوقت والمال. احصل على نسخة من مبيعات موقع الويب جاهزة للكتابة قبل الاتصال بمسؤول الموقع.

1. اعرف ما هو الشيء الأول الذي تريد بيعه. الرقم اثنان والرقم ثلاثة.

2. اعرف جمهورك المفضل الذي سيأتي للبحث عن كتابك.

3. قم بعمل قائمة بأسباب زائرك المستهدفين على الويب لرغبتك في الحجز أو الخدمة. أجب عن السؤال "لماذا أشتري كتابك؟" "لماذا يجب علي استخدام خدمتك؟" الفوائد هي ما يبيع كتابك أو خدمتك ، بينما تساعد الميزات في شرحها. .

4. قم بعمل قائمة بكتابك أو ميزات الخدمة. أضف هذه إلى خطاب مبيعات الويب الخاص بك بعد نقاط المزايا النقطية.

5. اكتب خطاب مبيعات كتابك لصفحتك الرئيسية إذا كنت تقدم كتابًا واحدًا فقط ولا توجد خدمة.

6. اكتب خطاب مبيعات لكل منتج أو خدمة تقدمها. استخدم واحدة طويلة لموقع الويب الخاص بك لأن الناس بحاجة إلى أسباب بشرية لاتخاذ قرار الشراء. مناشدة عواطفهم أيضًا. اكتب قطعة بيع قصيرة للترقيات عبر البريد الإلكتروني.

7. اجعل صفحتك الرئيسية مقنعة بعناوين مدفوعة بالمزايا أو شهادات كارتباط يؤدي إلى رسالة مبيعاتك.

لا يحتاج زوار موقعك إلى قصتك.

لن تحتاج إلى كتابة أكثر من موقع ويب واحد عند اتباع هذه النصائح السبعة.

جودي كولينز ج. 2005


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع