: الترويج الذاتي سهل وممتع المؤلف: مايكل بورت


توقف عن التفكير في التسويق بالمعنى التقليدي للإعلان - آلاف الإعلانات تقطع يومك عبر البريد والبريد العشوائي والتلفزيون والراديو وحتى الآن إعلانات دور السينما. تتسلل هذه الرسائل بشكل غير طبيعي إلى حياتنا ومساحتنا الشخصية ونستاء منها. لن تبدو أنشطة الترويج الذاتي الخاصة بك مثل هذا! هذا ليس نوع التسويق الذي أوصي به أو أدرسه أو أريدك أن تفعله. مرتاح؟! جيد.

الشكل التقليدي للتسويق هو "التسويق المتقطع" لأنه مصمم لمقاطعتك لجذب انتباهك. أليست هذه هي الطريقة التي ينظر بها معظمنا إلى التسويق؟ على الجانب الآخر من العملة هو "إذن التسويق". الأمر مختلف جدا. إنه مصطلح ابتكره خبير التسويق سيث جودين. قم بزيارته على www.sethgodin.com.

إذن التسويق هو كل شيء عن بيع نفسك وخدماتك بحرية ونزاهة. وأنا أكره حتى أن أطلق عليه اسم تسويق أو ترويج ... فالأمر كله يتعلق ببناء الثقة مع العملاء والعملاء المحتملين. إنها فعالة على النحو الأمثل عندما يتم وضع احتياجات ورغبات عملائك في المقام الأول وتكون حلاً لمشكلتهم.

إذن التسويق هو الإستراتيجية المثالية لبناء الأعمال بالنسبة لك ، كمحترف فردي. في الواقع ، قد يكون هذا هو النوع الوحيد من التسويق الذي يمكنك تحمل تكاليفه! ينص قانون التصريح للتسويق ببساطة على أنك تتطلع إلى بناء علاقة مع عملائك وستقدم باستمرار منتجات وخدمات من شأنها تحسين حياتهم! فكر في تجربة طعام رائعة مررت بها. لم يكن الطعام رائعًا فحسب ، لكنني على استعداد للمراهنة على أن الخدمة كانت لا تشوبها شائبة. هل تحدث الخادم عن عناصر الشيف المعدة خصيصًا وقدم توصيات؟ هل قاموا بالتحقق مرة أخرى للتأكد من جودة الطعام. هل كانوا هناك ليوصوا بالنبيذ أو الحلوى أو القهوة؟ نعم ، بالطبع ، كانوا كذلك. وكانوا يطلبون دائمًا إذنك لتقديم اقتراحات. بهذه الطريقة كنت تتوقعهم ... واستندت اقتراحاتهم إلى ذوقك واهتماماتك - التي تعلموها على مدار وقتكما معًا.

أنت لست رجل مبيعات موسوعة من الباب إلى الباب تتطلع إلى تحقيق ربح سريع ... إنك تتطلع إلى خلق قيمة للآفاق المحتملة قبل وقت طويل من بدء العمل معك. لن تتوقع منهم سحب دفتر الشيكات الخاص بهم والمخاطرة بك حتى تخلق بعض القيمة في حياتهم.

الآن ، هذا هو المفتاح…. أنت تقدم باستمرار المزيد والمزيد من الإذن للاتصال بهم حتى تقوم بخدمة احتياجاتهم بطريقة عميقة للغاية وواسعة وشخصية. ينصب التركيز مباشرة على عميلك المثالي واحتياجاته. بمجرد أن يرى عملاؤك الفوائد التي يستمتعون بها نتيجة لتلقي منتجاتك وخدماتك الموسعة ، فسوف يسمحون لك بخدش ذلك ، والسؤال ، والتوسل والتوسل إليك للمضي قدمًا بجرأة وتلبية احتياجاتهم الخاصة. انظر كيف متبادل المنفعة كل هذا؟ ستساعدك الاستراتيجيات التالية في خدمة العملاء أولاً حتى تتمكن من المحاكمة باستمرار والاتصال بهم من خلال علاقة رائعة متبادلة المنفعة. في النهاية ، لن يعرفوا كيف عاشوا بدونك.

هناك العديد من استراتيجيات الترويج الذاتي الممتعة والسهلة التي يمكنك استخدامها لتحقيق أقصى قدر من المكانة والربح. ستعمل هذه الإستراتيجيات السريعة الموجهة نحو العمل على تثقيف العملاء الحاليين وإعلامهم وخدمتهم ، وتحجز لك بقوة مع العملاء الذين سيبقون معك لسنوات عديدة قادمة. لغرض هذه المقالة ، سأقوم بالتحقيق في أول هذه الإستراتيجيات فقط - إجراء الدعوات

& # 61553 ؛ جلسات مجانية أو خدمات أو منتجات

اجعل الأمر واضحًا وبسيطًا ... لا يوجد لغز هنا. ادعُ العملاء المحتملين للاستمتاع بخدمة واحدة مجانية. أنت لا تخاطر بشيء (باستثناء وقتك) ولديك الكثير لتكسبه

& # 61553 ؛ المكالمات الجماعية (خطوط الحزب)

لنفترض أنك مدرب أو محاسب أو مصمم ويب ... لديك الكثير من المعلومات التي يحب الناس الحصول عليها. لذلك ، قم بإعداد موضوع ذي صلة وفي الوقت المناسب لعملائك المثاليين ودعوة كل شخص تعرفه ويلتقي به للانضمام إليك لمدة 30 أو 60 دقيقة للأسئلة والأجوبة. www.freeconference.com هي شركة ستمنحك مكالمة جماعية مجانية خطوط لما يصل إلى 100 شخص في وقت واحد. يمكنك وضع المزيد بالطبع ، لكن هذا سيكلفك. ما زلت أفعل هذا كل يوم اثنين في الساعة 12 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يظهر حوالي 150 شخصًا كل أسبوع لإجراء محادثة مجانية حول التفكير بشكل أكبر حول من هم وما يقدمونه للعالم. لقد أطلقت عليها عنوان Think Big Revolution وهي عبارة عن صخور تمامًا. إنه يمنحني فرصة لمقابلة الكثير من الأشخاص الجدد الذين يمكنني مساعدتهم كما يوفر لي منتدى للتعلم والنمو مع الآخرين. إذا لم تكن عضوًا في ThinkBIG Revolution ، انضم إلينا الآن بالانتقال إلى www.michaelport.com.

& # 61553 ؛ مظاهرات

قم بإثارة بعض الإثارة وقم بتنظيم عرض توضيحي للخدمة يشترك فيه العملاء المحتملون. اجعل أي شيء كتبته متاحًا ، تقارير مجانية ، إلخ ... دعوة موجودة


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع